الثلاثاء، 11 يونيو 2013

بالصور مهندس "بي ام دبليو" يحطم الفئة الثانية أثناء إختبارها

تعرض أحد مهندسي الشركة الألمانية "بي ام دبليو" لحادث أثناء إختباره لقيادة "بي ام دبليو الفئة الثانية" بسرعة عالية على الطريق الخارجي في ألمانيا.
وفقد المهندس السيطرة على السيارة التي مازالت قيد الإختبار ليرتطم بالحاجز الحديدي الذي على جانب الطريق محطماً بذلك مقدمة السيارة.
تعرض المهندس إلى إصابات طفيفة وليست خطرة نتيجة لتصادم القوي.
ولتذكير فقط نشرنا سابقاً على موقعنا "سبيييد" خطة الصانع الألماني لتغير أسماء فئات السيارات الكوبيه بإطلاقها الفئة الرابعة (السيارات المكشوفة والكوبيه من الفئة الثالثة) والآن ستطلق الفئة الثانية والتي تشمل على طرازات الكوبيه والمكشوفة من الفئة الأولى.
وبما أن الفئة الثانية نسخ مستنسخة من الفئة الأولى فبالتأكيد ستشاركها التصاميم والشاصي أيضاً، وتخفي التمويهات الموضوع على هيكل السيارة القادمة الكثير من التفاصيل.
ومن المتوقع أن تتوافر خيارات عديدة من محركات الوقود والديزل للفئة الثانية تبدأ بنسخة مكونة من أربع إسطوانات مزودة بتيربو، والخيار الثاني مكون من ست إسطوانات سعة 3.0 لتر مزود بتيربو، ومن المحتمل توافر نسخة "M" من المحركات.
عزيزي القارئ شاهد صور السيارة وهي تحت تأثير التمويهات بعد أن تحطمت، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.
المصدر :
سيارات بي ام دبيلو 2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق