الأربعاء، 10 أغسطس 2011

سيارات الكروس أوفر تسهم في ارتفاع مبيعات جنرال موتورز الشرق الأوسط

سيارات الكروس أوفر تسهم في ارتفاع مبيعات جنرال موتورز الشرق الأوسط
 الكروس أوفر.jpg

سجّل وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط مبيعات إجمالية بلغت 12,863 سيارة في شهر يوليو، بزيادة نسبتها 25 بالمئة عن مبيعات الشهر نفسه من العام 2010، مدفوعة بارتفاع كبير في مبيعات سيارات الكروس أوفر.
وتم تسجيل هذا النمو الملحوظ في مبيعات كافة علامات جنرال موتورز في المنطقة - شيفروليه وجي إم سي وكاديلاك - من سيارات الركاب والكروس أوفر إلى السيارات الرياضية متعددة الإستعمالات وسيارات البيك-أب.
وحققت مبيعات جنرال موتورز التطور الأكبر في شهر يوليو من خلال سيارات الكروس أوفر التي إرتفعت مبيعاتها بنسبة 42 بالمئة. وقد دفع هذا النمو المبيعات القوية لشيفروليه ترافيرس، كاديلاك SRX والسيارتين اللتين أطلقتا حديثاً، شيفروليه كابتيفا وجي إم سي تيراين.
وقد ارتفعت مبيعات سيارات الركّاب بنسبة 21 بالمئة ومبيعات السيارات الرياضية متعددة الإستعمالات بنسبة 31 بالمئة، وازدات مبيعات البيك-أب بنسبة 34 بالمئة في شهر يوليو من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام 2010.
هذا وازدادت مبيعات علامة شيفروليه بنسبة 28 بالمئة خلال شهر يوليو 2011 مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، وارتفعت مبيعات جي إم سي بنسبة 22 بالمئة خلال الفترة نفسها. وحققت مبيعات علامة كاديلاك أعلى نسبة إرتفاع مقارنة بعلامتي جنرال موتورز الأخريين في الشرق الأوسط، حيث ازدادت بنسبة 45 بالمئة في يوليو.
وتمثل مبيعات شهر يوليو 2011 أعلى نسبة زيادة للمبيعات الشهرية الإجمالية لجنرال موتورز الشرق الأوسط هذا العام، وقد بات شهر يوليو الشهر العاشر على التوالي الذي تسجّل فيه المبيعات نمواً يزيد عن 10 بالمئة. وقد أسهم هذا الأداء المتميّز في ازدياد المبيعات الإجمالية للأشهر السبعة الأولى من السنة بنسبة 22 بالمئة مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.
وحقّقت مبيعات التجزئة، أي السيارات التي يتمّ بيعها الى العملاء الأفراد، زيادة بلغت 43 بالمئة مقارنة بشهر يوليو من العام 2010، لتمثّل نسبة 70 بالمئة من إجمالي مبيعات جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط خلال الشهر الماضي. وارتفعت مبيعات التجزئة الاجمالية بنسبة 52 بالمئة للأشهر السبعة من العام 2011.
وصرّح جون ستادويك، رئيس ومدير إدارة جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط، بقوله: "إننا نتابع إستقطاب العملاء بشكل ملحوظ إلى صالات العرض، الأمر الذي ينعكس على الزيادة القوية في نسبة مبيعاتنا خلال العام 2011. إننا سعداء برؤية التأثير الإيجابي للسيارات التي أطلقناها في وقت سابق من هذا العام على مبيعاتنا في مختلف دول المنطقة، ومنها سيارات جي إم سي تيراين، جي إم سي أكاديا دينالي، شيفروليه كابتيفا وكامارو المكشوفة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق